الخميس 5 ربيع الأول 1439
الخميس 29 محرم 1439

معسكر قبضة الأخضر يقدم مباراتي الجولة الثامنة

الرياضي - جدة 

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة اليد عن تقديم مباراتين عن الجولة الثامنة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، والتي كان من المقرر أقامتها يوم الثلاثاء المقبل ٢٤ أكتوبر ٢٠١٧م، وذلك بسبب حجوزات الطيران للمنتخب السعودي الأول المشارك في البطولة الدولية المقرر إقامتها في تونس الأسبوع المقبل.

حيث تقرر تقديم مباراة النور مع الوحدة إلى يوم الاثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧م، وستلعب على صالة هيئة الرياضة في الدمام، عند تمام الساعة ٣:٠٠ عصراً، وكذلك تقديم مباراة الصفا مع الخليج إلى نفس اليوم وفي نفس الصالة أيضاً عند تمام الساعة ٤:٣٠ عصراً.

فيما ستلعب باقي المباريات الثلاث ضمن الجولة في نفس يومها الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠١٧م، حيث سيلعب العروبة على صالته في الجوف مع العدالة عند الساعة ٤:٠٠ عصراً، وفي نفس التوقيت سيلعب المحيط مع العربي على صالة هيئة الرياضة في الدمام، وكذلك سيلعب الأهلي مع الترجي على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة.

يذكر بأن مباريات الجولة التاسعة من الدوري قد لعبت يوم الثلاثاء الماضي ١٧ أكتوبر ٢٠١٧م، وذلك بعد أن تم تقديم الجولة بسبب مشاركة قبضة الأخضر المقررة في البطولة الدولية بتونس.

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد