الأحد 13 محرم 1440
الخميس 20 صفر 1439

رئيس الهيئة يصادق على انفراد الرياضي

الرياضي ـ جدة 

صادق معالي المستشار في الديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على ما ذهبت إليه صحيفة الرياضي في عددها رقم 7453 الصادر في 3 نوفمبر الجاري حول الكشف عن نتائج التحقيقات في 3 قضايا، حيث غرد يوم أمس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: قريبًا.. سيتم الإعلان عن نتائج ثلاث قضايا تمت إحالتها لهيئة الرقابة والتحقيق.

هذا وقد ذكرت الرياضي سابقًا أن العديد من التحقيقات الرياضية قد وصلت إلى مراحلها النهائية، وسيتم الكشف عن نتيجة التحقيقات في كل من قضيتي لاعب النادي الأهلي محمد العويس مع الشباب، ورئيس نادي الاتحاد السابق أنمار الحائلي خلال الأسبوعين المقبلين (لحظة كتابة الخبر) من قبل هيئة الرقابة والتحقيق، حيث أصبحت هاتان القضيتان على وشك الانتهاء.

وربما يعلن كذلك عن نتائج قضية رئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري، بينما لا تزال قضية رئيس لجنة الاحتراف السابق عبدالله البرقان في طور التحقيقات حسب مصادر الرياضي لدخول أطراف كثيرة في القضية.

الجدير بالذكر أن القضية الأكثر تعقيدًا هي قضية الحارس الدولي محمد العويس، والتي قد تكون حديث الشارع الرياضي، حيث أبدى الجانبين تخوفهما من هذه القضية والتي ربما تكون نتائجها صاعقة على الجانبين، في ما بات في حكم المؤكد أن الأسماء التي دخلت في دائرة التحقيق يمكن عدم عودتهم للمجال الرياضي مرة أخرى بعد تصريحات معالي رئيس هيئة الرياضة في أحاديثه السابقة لأكثر من مرة.

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد