الثلاثاء 27 محرم 1439


الرياضي ـ الرياض

بات من المقرر استمرار الأرجنتيني رامون دياز على رأس الإدارة الفنية الهلالية للفريق الأول لكرة القدم بعد أن توصلت إدارة الأمير نواف بن سعد إلى اتفاق شبه نهائي معه للبقاء في الموسم المقبل برفقة 6 من مساعديه.

ونجح الهلال في تفعيل أحد البنود التي تعطي الأحقية للنادي العاصمي السعودي في تجديد العقد معه في حال طلب ذلك قبل نهاية شهر مايو الجاري، وخاطبت ادارة النادي المدرب بشكل واضح للتجديد، ولم يمانع الأخير في ظل الأجواء الرائعة التي يجدها وبيئة العمل التي ساعدته على تحقيق البطولة الأولى له في أول ظهور مع الفريق الأزرق.. والبطولة الثامنة له في تاريخه.

ويصر المدرب الأرجنتيني الذي يشعر بكثير من الأسى لعدم اختياره لتدريب منتخب بلاده على بقاء 6 من الجهاز الفني المعاون له، على رأسهم ابنه ومساعده ووكيل أعماله ايمانو دياز صاحب الـ 33 ربيعا برفقه مدرب اللياقة التشيلي الفارو فيليب الذي يساعد المدرب الوطني عبدالعزيز الدوسري واللذان قدموا موسما لياقيا استثنائيا مع الفريق الهلالي، بالاضافة الى مساعدين الاول تقني والاخر فني ومدرب الحراس الروماني دان. 

وسيعقد المدرب اجتماعاً مع إدارة الهلال قبل أن يعود إلى بلاده للوقوف على احتياجاته للموسم الجديد والمعسكر الاعدادي الذي يتوقع أن يبدأ عقب عيد الفطر المبارك مباشرة، كما سيضع تقريره الفني أمام الإدارة حول أداء كل لاعب ومدى اعتماده عليه في الفترة المستقبلية والرأي الفني النهائي.

التعليقات

اضف تعليق