الأحد 17 رجب 1440
الأحد 9 جمادى الثانية 1439

قاهر النصر.. أغنية الرومان

ثامر العبدالله - جدة 

تغنت وسائل الاعلام الرومانية، بمواطنها سيبيريا بانيت مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، بعدما نجح في قيادة فريقه للفوز على النصر أحد أشهر الأندية السعودية مرتين في أسبوع واحد بالدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وقالت صحيفة "gsp" أن المدرب الروماني أثبت كفاءته التدريبية الكبيرة بتحقيق الفوز على النصر مرتين في مسابقتين مختلفتين خلال أسبوع حيث انتهت المباراة الأولى في الدوري بثلاثة أهداف نظيفة وفي الثانية حقق فريقه الفوز في كأس الملك بهدف نظيف. 

وتابعت الصحيفة أن سيبيريا فاز ببطولتين مع فريق الهلال الأولمبي ثم اتخذ قراراً بالاكتفاء بهذه الفترة مع الفريق الأولمبي الهلالي وقرر البقاء في السعودية ووقع عقداً مع الباطن بعد رحيله مع الرائد في بدايات شهر فبراير ومنذ تعيينه مع الفريق حقق فوزين على فريق النصر. 

وقالت إن الباطن يحتل المركز 11 في الدوري السعودي بفارق ضخم عن المتصدر الحالي فريق الهلال بينما يحتل النصر المركز الرابع ونقلت عن سيبيريا تأكيده أنها بداية رائعة له مع الفريق مضيفاً أنه سيفعل أشياء كبيرة مع لاعبي الفريق وقال عن نفسه: "أنا رجل أحب العمل الكثير والدراسة كل يوم للحصول على الأفضل".

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد