الأحد 17 رجب 1440
السبت 8 جمادى الثانية 1439

رئيس الشباب: لم نمنع أحد من خدمة النادي

الرياضي - جدة 

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أحمد العقيل رسالة اعتذار عبر حسابه الرسمي في "تويتر" بعد خروج الفريق من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخسر الشباب أمس الجمعة من الإتحاد 3-1 في ربع نهائي كأس الملك.

وحمل العقيل إدارته مسؤولية الخسارة قائلا: "إدارة النادي تتحمل كل مايحدث فكما تفرح بالانتصار يجب ان نتحمل تبعات الخسارة".

وتحدث العقيل عن مهام إدارته وتوجهاتها منذ استلام النادي قائلا: "من أول يوم لمجلس الادارة عملنا على خطتين الاولى لنهاية الموسم والاخرى للمواسم الثلاث الاخرى.. الحضور في منتصف موسم وبعد سلسلة التراكمات الاداريه والسياسات المختلفة ومحاولة تسيير الاعمال الى نهاية الموسم امر في غاية الصعوبة نسأل الله ان نكون وفقنا فيه".

وأضاف: "ولاننسى القضايا الكثيرة على النادي داخلياً وخارجياً والتي يكون نصيبها اكثر من 90% من مداخيل النادي".

وعن مطالبة بعض الجماهير بأسماء معينه للدخول في مجلس إدارة النادي أو إدارة الفريق قال العقيل: "يجب ان يعرف الجميع ان الادارة لم تمنع احد من دعم النادي أو خدمة النادي مادياً وادارياً واعلامياً".

وأضاف: "أتفهم المطالبة بأسماء معينة ونحن كادارة نرحب بالجميع ولكن علينا معرفة ماذا يستطيعون ان يقدموا الان وهل يرغبون بالعودة او لا".

وتابع: "ليس من الحكمة التجريح او انتقاد الاشخاص وكذلك اطلاق الوعود .. نعم لدينا اخطاء ونتحملها وسنعمل على تصحيحها ولكن يجب على المشجع الشبابي ان يتعامل مع واقعه وليس مع مايتمناه .. جميعنا نتمنى ان يكون دخل النادي مئات الملايين وجماهيرنا تملاء المدرجات ولكن واقعنا يقول عكس ذلك".

واختتم رسالته قائلا: "كأدارة سنعمل وفق امكانياتنا المادية والفنية ومن لديه القدرة على دعم النادي اهلا ومرحبا به .. الشباب لن يعود الا بدعم ووقوف جميع الشبابيين معه ولأجله".

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد