الإثنين 29 ذو القعدة 1438
السبت 20 ذو القعدة 1438

فتحي يكرر سيناريو متعب بعد 10 سنوات

طاهر حكمي ـ جازان 

قص المصري مصطفى فتحي مهاجم التعاون شريط أهداف النسخة العاشرة من دوري المحترفين وقاد فريقه لتحقيق أول رباعية في مرمى الفتح ليضع بصمة له في خارطة أوائل الاهداف في عموم النسخ لدوري المحترفين.

وبات فتحي ثاني لاعب أجنبي يسجل الهدف الأول في الدوري، حيث سبقه مواطنه اللاعب عماد متعب مهاجم الاتحاد في باكورة دوري المحترفين امام الرائد الذي حظي باستقبال أول الاهداف باقدام مصرية (مرتين).

وكان المهاجم المصري عماد متعب سجل اول اهداف النسخة الاولى مع الاتحاد في مرمى الرائد، وسجل اللاعب صالح الصقري من الاتحاد اول اهداف النسخة الثانية في مرمى الفتح، وسجل اللاعب موسى الشمري من الرائد اول اهداف النسخة الثالثة في مرمى الشباب، وسجل اللاعب احمد عسيري من الاتحاد اول اهداف النسخة الرابعة امام التعاون.

وسجل اللاعب مهند عسيري من الوحدة اول اهداف النسخة الخامسة في مرمى الاتفاق، واللاعب وليد الجيزاني اول اهداف النسخة السادسة في مرمى النهضة وسجل اللاعب سلمان الفرج من الهلال اول اهداف النسخة السابعة في مرمى العروبة، وسجل اللاعب خالد الكعبي من الهلال اول اهداف النسخة الثامنة في مرمى الوحدة، واللاعب فهد المولد من الاتحاد اول أهداف النسخة التاسعة في مرمى الرائد، وسجل المصري مصطفى فتحي من التعاون اول أهداف النسخة العاشرة في مرمى الفتح.

التعليقات

اضف تعليق