الجمعة 30 محرم 1439
يوسف الرشيد

شموخ الهلال

الأربعاء 21 محرم 1439


في الوقت الذي تتناقل فيه وسائل إعلامية رياضية عدة أخبار وأحداث تكشف عن حجم المعاناة المالية التي تعاني منها أنديتنا المحلية يقف الهلال شامخاً ليكشف عن أكبر ميزانية في تاريخ أنديتنا السعودية ..

أكثر من ٣٠٠ مليون ريال الإيرادات التي استطاع الهلال تحقيقها في السنة المالية ٢٠١٦ / ٢٠١٧ وهي الأكبر في تاريخ أنديتنا السعودية متفوقاً عن حجم الموازنة المتوقعة بأكثر من ٥٠٪ ما ساهم في تحقيق فائض مالي وفير في السنة المالية وصل إلى ٣٩ مليوناً ..

على رغم أن الهلال لم يكشف عن تفاصيل أكثر حول الإيرادات والمصروفات الفعلية للنادي إلا أن هذه الارقام وقياساً على حجم استثمارات النادي توضح مقدار الدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من إدارة النادي وأعضاء شرف كرام جداً على الفريق وهو الاهتمام المعتاد بهذا الفريق وإبقاؤه بصورة البطل دائماً ..

خطوات متسارعة أيضاً كشف عنها الهلال بإعلانه الاتفاق مع الشريك التسويق (صلة) على امتلاك النادي حق استخدام منشأة رياضية حديثة لملعب فريق كرة القدم مع امتلاك كافة الحقوق الاستثمارية لمرافق ملعب جامعة الملك سعود ..

خطوة أخرى استثمارية كانت منتظرة كثيراً في رياضتنا، حتى وإن أتت بصورة عقد إيجار لملعب مجهز بأحدث مواصفات ملاعب كرة القدم الحديثة إلا أن نجاحها في السنوات الثلاث القادمة يعتبر أمرا مفصليا لقدرة كرة القدم السعودية وأنديتها في خلق منتج تجاري يجذب المستهدف النهائي في رفع حجم الإيرادات.

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد