الجمعة 30 محرم 1439
سالم الشهري

قضية (سعيد المولد) يا هيئة الرياضة

الأحد 18 محرم 1439

- نشرت الجماهير الاتحادية عبر وسائل التواصل الاجتماعي العديد من المناشدات والمطالبات لهيئة الرياضة بأن تفتح قضية (سعيد المولد) من جديد لتعرف تفاصيلها وخفاياها وخباياها التي ما زالت غير واضحة المعالم حتى الآن.

- الجماهير الاتحادية متفائلة كثيراً بالخطوات التصحيحية التي اتخذتها هيئة الرياضة مؤخراً منذ تقلد معالي الأستاذ (تركي آل الشيخ) زمام المسؤولية في الهيئة وقيامه بفتح العديد من القضايا الساخنة ومعالجتها ابتداءً بالتحقيق في ديون ناديها وكذلك فتح قضايا اللاعبين (محمد العويس) و(عوض خميس) و(علاء الكويكبي) التي شغلت الرأي العام طويلاً ويأملون في فتح قضية (سعيد المولد) المثيرة والغامضة.

- الاتحاديون يريدون معرفة كل الأسباب والتفاصيل في طريقة (كسر عقد) اللاعب مع نادي الاتحاد.. ومن سهل له الذهاب للاحتراف الخارجي الذي يقال بأنه كان احترافاً (مدفوع الثمن) ويريدون معرفة هل ما يقال ويثار ويشاع صحيح أم لا..؟!

- ليس هذا فحسب.. بل إن عودة اللاعب من الاحتراف الخارجي لنادي الرائد لمدة شهور قليلة فقط (فترة تسجيل واحدة) يعتبره البعض مجرد (كوبري) هدفه التحايل والتلاعب للإضرار بحقوق نادي الاتحاد فقط لا غير.. فما المانع من فتح هذه القضية والتحقيق فيها خصوصاً وأن رئيس الرائد حينها هو (عبدالعزيز التويجري) الذي تم إعفاؤه مؤخراً بقرار من رئيس هيئة الرياضة بناء على شبهة تزوير مالية يتم التحقيق فيها حالياً كما أعلن.. فهل سيتم التحقيق معه في دوره في انتقال (المولد) لفريقه لمدة شهور قليلة فقط قبل أن ينتقل اللاعب بعدها مباشرة إلى الأهلي بطريقة أثارت العديد من التساؤلات..!!

- هناك العديد من الأمور الغامضة في قضية (سعيد المولد) لدى الرأي العام وكل ما ترجوه الجماهير الاتحادية من هيئة الرياضة هو فتح باب التحقيق فيها لكشف كل تلك الملابسات حتى تلك التي تتحدث عن وجود (تفريط) من بعض إدارات الاتحاد المتعاقبة في حق النادي في هذه القضية.

- عصر الشفافية والحزم الذي تعيشه رياضتنا مع معالي الأستاذ (تركي آل الشيخ) هو ما شجع الجماهير الاتحادية على مطالباتها بأن يشمل التحقيق قضية (سعيد المولد) ليأخذ كل ذي حق حقه خصوصاً وأن كلمة سمو ولي العهد الأمير (محمد بن سلمان) هي شعار المرحلة الحالية لرياضتنا ولكل شؤوننا في وطننا حينما قال سموه: (لن ينجو فاسد من العقوبة كائنا من كان).

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد